فرصة لجذب انتباه زوارك؟
كشفت بعض الإحصائيات المكتشفة عن التصميم الجرافيكي أن 94٪ من المستهلكين سيغادرون موقع الويب ذو التصميم الضعيف.
هل يمكنك الشعور بذلك؟
التصميم الجرافيكي أمر بالغ الأهمية . إذا لم تأخذ الوقت الكافي لإعطائها الاهتمام اللازم ، فقد تعاني الشركات الناشئة من خسارة لا رجعة فيها. لمساعدتك في الحصول على فهم أفضل لكيفية مساعدة التصميمات الرسومية في بدء عملك المتنامي ، دعنا نتحقق من الفوائد.
مساعتدتك فى زيادة مبيعاتك
يمتلك التصميم الجرافيكي القدرة على بيع منتجاتك إذا اشتطعت الاستفادة منها بشكل صحيح. يمكن أن تساعد الصورة الجذابة في تحويل زوار الويب إلى عملاء يدفعون لأن الصور يمكن أن تثير عواطف مقنعة. نظرًا لأن الأشخاص يشترون بناءً على العواطف ويبررون قراراتهم بناءً على المنطق ، فإن التصميم الجرافيكي يمكن أن يفعل العجائب للمساعدة في زيادة مبيعاتك.
أولاً ، يمكن أن يجذب التصميم الجرافيكي الجذاب بصريًا ثقة عملائك بجودة منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية. إنها تعكس الاحتراف وتعطي انطباعًا إيجابيًا عن العلامة التجارية بشكل عام في أول لقاء مرئي لك معك من خلال موقعك أو بطاقة عملك أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي أو قنوات أخرى.
كمثال ، إليك بطاقة هدايا من كيت سبيد نيويورك:

قامت Kate Spade New York بتصميم بطاقة هدايا رقمية بسيطة ولكنها كلاسيكية وجميلة. يضمن لك التصميم والتخطيط المحترفان أن العناصر التي تشتريها منها ، سواء لنفسك أو لأحبائك ، تتمتع بنفس الجودة والأسلوب اللذين تتمتع بهما البطاقة الإلكترونية الرائعة.
أكثر من جذب انتباه جمهورك ، يمكن أن يجعلهم التصميم الجرافيكي يرغبون في الحصول على منتجاتك على الفور.
انظر هذا المثال من قبل Havaianas:

يحيط Havaianas صنادل جديدة بتصاميم لافتة للنظر لجذب انتباهك وتوجيهه نحو العنصر. إنها طريقة ذكية تجذبك للتحقق من المنشور دون تشتيت انتباهك عن الشيء الرئيسي. يسلط الضوء على جمال تصميم النعال ويجبرك على شراء واحد لنفسك.
تعمل التصميمات الرسومية الجذابة بشكل ممتاز أيضًا عند بيع المواد الغذائية والمشروبات.
هكذا فعلت كريسبي كريم:

يتم إبراز الكعك في التصميم لجعل المشاهدين جائعين ومتحمسين لشراء شيء ما من أقرب فرع لهم من كرسبي كريم.
هل يمكنك أن ترى مدى قوة التصميم الجرافيكي؟
يستخدم المثال أعلاه ميزة في برامج التصميم الجرافيكي تسمى مسار القطع ، والتي يتم استخدامها لتوضيح الموضوع محل التركيز (في هذه الحالة ، الكعك) لوضعها على أي خلفية ممتعة. قد تبدو هذه الاستراتيجية غريبة عليك إذا لم تكن مصممًا رسوميًا. بدلاً من محاولة تعلم هذه العملية بنفسك ، يمكنك توظيف المساعدة من خدمات مسار القطع الموثوقة وشركات تحرير الصور لإنشاء رسومات احترافية مثل هذه باستخدام منتجاتك.
إنشاء صورة العلامة التجارية
التصميم الجرافيكي مفيد في تأسيس صورة العلامة التجارية لشركتك الناشئة في مجال عملك.
يمكن للحملة الفعالة ذات التصاميم الاحترافية أن تعزز ذكريات شركتك ، وهي قدرة جمهورك على التعرف على علامتك التجارية على الفور عندما يرون شعاراتك وتصميماتك الأخرى. هناك الكثير من الأمثلة الناجحة على ذلك. فقط فكر في Nike و Starbucks و McDonald's و Lacoste والعديد من العلامات التجارية البارزة الأخرى. تساعدك شعاراتهم على تذكر أن هذه الشركات تبيع الأحذية للرياضيين ، والقهوة ذات المذاق الرائع ، والوجبات السريعة ، والعطور ، والملابس ، وغيرها من المنتجات.
تعكس نغمة التصميم الجرافيكي حتى صورة علامتك التجارية وتوصل رسالة مماثلة لجمهورك.
خذ هذا المثال من قبل فرانك بودي:

تثير هذه الصورة المرئية إحساسًا بالجمال الحديث من خلال الخطوط والخطوط الرفيعة وألوان الباستيل وأنماط خطوط الآلة الكاتبة العتيقة. يجعلك تشعر بالخفة والسعادة والاسترخاء ، وهذا ما تريد العلامة التجارية نقله إلى جمهورها الشاب.
يساعد التصميم الجرافيكي أيضًا على إنشاء صورة لعلامتك التجارية من خلال العناصر المرئية ، مثل الألوان ، التي تتماشى مع هويتك. تعكس الألوان التي تتبناها في تصميماتك ما تريد أن يشعر به جمهورك عندما يواجهون علامتك التجارية.
إذا كنت شركة تغذية ، يمكن أن تحتوي مرئياتك على ظلال خضراء لتمثيل الصحة والرفاهية.
إذا كنت ترغب في استهداف الجماهير الشابة ، يمكن أن تكون الألوان الصفراء في لوحة الألوان المهيمنة لإظهار الدفء والطاقة.
باربي ، على سبيل المثال ، تُظهر طابعها الإبداعي والمرح من خلال اللون الوردي والبنفسجي في المقام الأول بالإضافة إلى الألوان النابضة بالحياة:

لذلك ، من الضروري التأكد من أن تصميماتك تمثل علامتك التجارية بدقة حتى تتمكن من جذب الجماهير المناسبة.
توليد تفاعل الجمهور
عند إنشاء تصميمات رسومية ملفتة للنظر ، يمكنك إشراك متابعيك بفاعلية وذات معنى. ونتيجة لذلك ، فإنهم يأخذون الوقت الكافي لإبداء الإعجاب والتعليق ومشاركة منشوراتك والمزيد. لهذا السبب ، في معظم الأحيان ، يجب عليك تجنب استخدام صور المخزون فقط في مشاركاتك. أنت بحاجة إلى شيء ملفت للنظر وفريد وشخصي.
بالنظر إلى كيفية وجود شركات تحرير الصور عبر الإنترنت التي تقدم خدماتها بأسعار معقولة (أثناء إنتاج نتائج استثنائية) ، فلن تواجه مشكلة في نشر تصميم استثنائي.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام التصميم الجرافيكي للتفاعل مع جمهورك ، مثل نشر الأسئلة ودعوتهم للإجابة.
إليك مثال من ستاربكس:

سألت ستاربكس متابعيها عن أي نوع من مسافري العطلات هم ، مشيرين إياهم إلى الإشارة إلى الصورة التي تم إنشاؤها لإجاباتهم.
هذه التقنية تحفز جمهورك على التفكير في أنواع شخصياتهم ، ومشاركة القليل من أنفسهم من خلال إجاباتهم ، وحتى دعوة أصدقائهم للمقارنة والتباين.
يمكنك حتى إثارة تفاعل أكثر متعة بين متابعيك ، كما هو موضح في هذا المثال من خلال M & M's:

تدعو M & M's متابعيها للانضمام إلى اللعبة ، مع وضع علامة على أصدقائهم الذين يحتاجون إلى الرد في غضون عدد محدد من الدقائق. إذا لم يفعل هؤلاء الأصدقاء ، فإنهم يتعاملون مع الشخص الذي ذكرهم بنوع مطابق من شوكولاتة إم آند إمز.
يمكن أن يؤدي التصميم الجرافيكي أيضًا إلى بناء شعور بالاتصال بجمهورك ، وإرسال رسائل لها صدى مع قيمهم واهتماماتهم وغيرها.
على سبيل المثال ، يستهدف ديك موبي المشترين الذين يحبون أن يكونوا أنيقين ويدعمون الحفاظ على البيئة. إلى جانب صور النظارات الشمسية والنظارات ، تتواصل العلامة التجارية مع المشترين من خلال تصميمها الجرافيكي. يمكنك أن ترى ذلك في هذا المثال أدناه:

رسالة ديك موبي لقرائها هي أنها يمكن أن تكون عصرية ، وتبدو جيدة على Instagram ، وتنقذ الكوكب في نفس الوقت. إنهم يملأون المرح والإبداع في رسومهم الكرتونية لتتماشى مع مشاعر المشترين الداعمة تجاه الموضة والبيئة.
مهما كان النهج الذي قد تتخذه مع التصميم الجرافيكي الخاص بك ، سواء كان بسيطًا أو ديناميكيًا أو أي شيء بينهما ، فتذكر أن تحافظ عليه متسقًا. إن اتساق العلامة التجارية مع هويتك وطول مرئياتك هو المفتاح لبناء ثقة جمهورك في علامتك التجارية.
يمكنك أن تكون متنوعًا في أنماطك ولكن لا تزال تحافظ على قيمك وهوية علامتك التجارية واضحة ومتسقة.
المضي قدما مع التصميم الجرافيكي
إذا لم تكن قد استفدت بعد من قوة التصميم الجرافيكي لعملك الناشئة ، فقد حان الوقت للقيام بذلك الآن. كلما أنشأت صورتك بشكل أسرع من خلال التصميمات الاحترافية ، أصبح بإمكان جمهورك إدراك علامتك التجارية بشكل أسرع. يمكن أن يؤثر تأثير التصميم الجرافيكي على تنمية شركتك الناشئة كثيرًا في تحسين أدائك وتحقيق أهداف عملك في الوقت المناسب.
0 تعليقات