News

احصل على فيزا كارد امريكية Ezzocard فقط 3.5$ وتصلك الى البيت


ما هي  بطاقة الدفع Ezzocard؟

ايزوكارد أفضل من مجرد بطاقات الخصم الافتراضية.تسمح ايزوكارد بإخفاء الهوية لمدفوعاتك! تسمح لك بطاقة ايزوكارد المصرفية الافتراضية مسبقة الدفع Visa و Mastercard بالدفع مقابل السلع والخدمات عبر الإنترنت دون الكشف عن هويتك. تعمل في جميع أنحاء العالم واستخدامها للدفع عبر الإنترنت على أي مواقع ويب تقبل بطاقات Mastercard أو Visa المدفوعة مسبقًا.تدعم جميع البطاقات الافتراضية المدفوعة مسبقًا AVS (خدمة التحقق من العنوان) ويمكن تسجيلها تحت أي اسم وعنوان. لا يلزم التحقق أثناء تسجيل بطاقة Ezzocard ، ولا يلزم وجود بطاقة هوية أو أي مستندات أخرى. يتم تسجيل البطاقة على موقعنا. يمكنك دائمًا التحقق من رصيد بطاقتك الحالي أو الحصول على كشف حساب بطاقتك في أي وقت. يمكن استخدام جميع البطاقات المشتراة للتسوق عبر الإنترنت ، والدفع مقابل الخدمات في جميع أنحاء العالم وكذلك للتحقق من حساب PayPal الشخصي أو حسابات أخرى عبر الإنترنت: iOffer ، و MoneyBookers US ، و Google Adwords ، و AlertPay ، وما إلى ذلك.


ما هي طرق الدفع المتوفرة في بطاقة Ezzocard؟

تستخدم بطاقة Ezzocard هذه البطاقات لطرق الدفع ، وأموال الويب ، واندش ، وبيتكوين كاش ، وبيتكوين ، والأثيري ، والمال المثالي. هذه هي طرق الدفع التي تقبلها ezzocard من الأشخاص الراغبين في شراء البطاقات. عندما تدخل في الصفقة الافتراضية ، يجب أن يكون لديك الوعي التكنولوجي. بمجرد تجربة طريقة المعاملة الافتراضية هذه ، يمكنك إنجاز عملك في منزلك ، ولست بحاجة للذهاب إلى أي مكان آخر لإرسال أو استلام أموالك. يمكنك الدفع مقدمًا لكل تحويل أموال في منزلك نفسه ، ولا داعي لاستهلاك الوقت. أنت فقط تجعل من نفسك القيام بأداء أفضل وتقني في عملك.

ما هي الميزات المتوفرة في Ezzocard؟

البطاقة الزرقاء هي بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا من Visa. يمكنك استخدام أي عنوان فوترة في أي بلد تقبل فيه بطاقة فيزا. صلاحية البطاقة الزرقاء سنة واحدة من تاريخ الإصدار. لا توجد رسوم شهرية ، فقط ادفع رسوم الشحن عند شراء البطاقة. البطاقة الخضراء هي أيضًا بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا من Visa. يمكنك استخدام أي عنوان إرسال فواتير في أي بلد. يمكنك الدفع في جميع أنحاء العالم بأي عملة. مدة الصلاحية منخفضة ستة أشهر فقط. لكن ليس هناك رسوم شهرية. البطاقة البنية هي بطاقة ائتمان افتراضية عبر الإنترنت مسبقة الدفع MasterCard من Ezzocard. ولكن الشيء هو أنه يمكنك استخدام عنوان الفواتير الكندي فقط. مدة الصلاحية ثلاث سنوات من تاريخ الإصدار. هناك رسوم شهرية من رقم واحد بعض المال لمدة اثني عشر شهرًا.

ما هي مزايا إيزوكارد؟

أثناء استخدامك لبطاقة Ezzocard ، ليست هناك حاجة للمعلومات الشخصية ، ولا توجد رسوم خفية يتم جمعها من العميل. أنها توفر لك سياسة استرداد ، وبطاقة فورية ، وسهلة الاستخدام. إذا كنت تقوم باستمرار بتغيير تفاصيل التسجيل الخاصة بك ، فسوف يساعد ذلك في حماية تفاصيلك وكذلك معاملتك الافتراضية. إنها توفر الكثير من الفرص لتحويل أموالك في الوضع الافتراضي أو تسمى أيضًا المعاملات عبر الإنترنت. ستكون هذه طريقة سهلة وبسيطة لتحويل الأموال من شخص إلى آخر في غضون دقيقة. يمكنك شراء بطاقات تحويل الأموال الافتراضية من Ezzocard لجعل معاملاتك المالية الافتراضية آمنة وسهلة ، ويمكنك استخدام هذه البطاقة في العالم واستخدامها في المعاملات الافتراضية عبر الإنترنت على أي مواقع ويب تقبل بطاقات MasterCard أو Visa مسبقة الدفع. سيكون هذا بمثابة بطاقة متعددة الأغراض ، فريدة ،وأيضا لا تستغرق وقتا طويلا.

إخفاء هوية البطاقة - يمكن تسجيل البطاقات المصرفية الافتراضية تحت أي اسم وعنوان مما يسمح لك بإجراء عمليات شراء دون الكشف عن معلوماتك الشخصية.

سرية عملية الشراء - عند إجراء عملية شراء ، لا يلزمك تقديم بياناتك الشخصية (المعرف والعنوان وما إلى ذلك) ويمكنك استخدامها دفع مجهول يعني مثل العملات المشفرة.

التسليم الفوري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - تتوفر خدمة الإصدار الآلي بالكامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير بطاقاتك بعد الدفع مباشرة.

الوصول إلى جميع أنحاء العالم - يستطيع عملاؤنا شراء بطاقة افتراضية على مستوى العالم ، في كل بلد ، ويمكنهم استخدامها في أي مكان تقريبًا تُقبل فيه بطاقة Visa و Mastercard المدفوعة مسبقًا.

الدعم عبر الإنترنت - نضمن خدمة دعم شاملة عبر الإنترنت لعملائنا.

إمكانية استرداد الأموال - هناك إمكانية لاسترداد 95٪ من القيمة الاسمية للبطاقة خلال شهر واحد إذا لم تستخدم بطاقتك أو قررت أنك لست بحاجة إليها.

اختيار رائع - نقدم مجموعة واسعة من القيمة الاسمية للبطاقة: من 5 إلى 900 دولار أمريكي.

بطاقة القيمة الوجهية الفردية - هناك إمكانية لطلب بطاقة افتراضية ذات قيمة اسمية فردية إذا لم تكن متوفرة بشكل منتظم. يجب أن تكون القيمة الاسمية الفردية من مضاعفات 5 ولا يقل الحد الأدنى للطلب عن 5 بطاقات.

الخصومات للعملاء المنتظمين.



العرض ساري حتى 2 اغسطس 2020يسعدنا ان نقدم لكم كود خصم لبطاقات الدفع المسبق الافتراضية.
تطبيق هذا الكود على موقعنا الالكتروني Ezzocard.com واحصل على الخصومات التالية:
خصم 1.5 دولار على البطاقة الزرقاء بقيمة 5 دولار
خصم 2.5 دولار على البطاقة الزرقاء بقيمة 20 دولار
خصم 6 دولار على البطاقة الزرقاء بقيمة 75 دولار
خصم 8 دولار على البطاقة الزرقاء بقيمة 100 دولار
خصم 8 دولار على البطاقة الخضراء بقيمة 200 دولار
كود الخصم: FB28JUL20


استمتع بالتسوق مع Ezzocard!
ezzocard شرح, ezzocard bangla, ezzocard review, ezzocard pakistan, ezzocard paypal, ezzocard hindi, ezzocard pubg, ezzocard discount code, شرح موقع ezzocard

إرسال تعليق

0 تعليقات